زورنا

اتيلية دار بشرى

دار بشرى كوتور هو منزل لتصميم فساتين الزفاف يعمل في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الخدمات من فساتين الزفاف مباشرة لعملائنا. تأسست دار بشرى لأول مرة منذ عام 2004 في الكويت، وتقع بالضبط في السالمية حيث قلب الكويت ، ومكتبها الرئيسي والتصنيع  ايضا لتوسيع مرة أخرى في حجم وخدمة العملاء بشكل أفضل في تقديم تشكيلة واسعة من فساتين الزفاف. على مر السنين، وقد نمت دار بشرى وتوسيع خطهم إلى حد كبير في تقديم تجربة رائعة للعملاء، مع الحفاظ على الصورة التي كانت معروفة عن الشركة عندما بدأت .


تعريف دار بشرى مستوحاة من اسم مؤسس ومصمم السيدة بشرى العيدان. طموحنا تطلق دار بشرى اسم العلامة التجارية في فن الزفاف الفن وتصميم الأزياء والإبداع مستوحاة من التفرد والتميز والاتجاهات الحديثة الفاخرة.

،دار بشرى دائما توجه الأفكار من عدة اتجاهات الموضة الإبداعية في جميع أنحاء العالم. نحن التصاميم الحصرية، واللباسد الفاخر والتميز وفستانين الزفاف التي تتميز بمنظر الفن والإبداع. وبالإضافة إلى ذلك يتم  تصنيع ثوب الزفاف بدقة عالية في مجال الخياطة والجرأة وكذلك الابتكارات في استخدام أروع وأحدث أنواع الأقمشة المستوردة وخصوصا الحرير والتفتا والأورجانزا والأربطة، وأيضا أحجار شواروفسكي هو واحد من اللمسات الأكثر أهمية في التصاميم. واخرا وليس اخيرا  لدينا مستوى عال من مفتاح ضمان الجودة بدء من  التفاصيل الدقيقة جدا من كل فستان الزفاف وكل بوصة يتم إنشاؤها للحفاظ على التسمية لدينا في مستوى عال من السوق مع عدم وجود شك في ذلك. المواد اللازمة لفستان الزفاف الذي اخترنا انتقائية جدا. ونحن نفضل استخدام نوعية عالية من النسيج المستورد من البلدان الرئيسية للأزياء إيطاليا وفرنسا وهي  مواد عالية المستوى والأقمشة.

خدماتنا تأجير فستان الزفاف بعد الانتهاء من الملحقات المرفقة مثل الطرح، والتيجان، وأمشاط الشعر، وباقات من الزهور والأحذية رائع، والمجوهرات والساعات والملحقات الاضافية. الى جانب ذلك، نحن نقبل تصميم مخصص من ثوب الزفاف الذي يطلب  من قبل عملائنا.


زورنا:
شارع البلاجات ق.6 مجمع الغنيم السكني 
السالمية - الكويت
ت : 22283470 / 22283471
م : 67739999 / 67759999


Share:

0 comments